JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

تجميع محور X بالكامل بالفديو حصري


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


شرح تجميع محور x  في ماكينه الروتر 


مقدمه



محور X هو محور في ماكينات التحكم الرقمي الذي يستخدم للتحكم في الإجراءات التي تتم على السطح. في الرسم التخطيطي العادي، يمثل محور X المحور العمودي الذي يمر من اليسار إلى اليمين. في التحكم الرقمي، يتم استخدام محور X للتحكم في الإجراءات التي تتم على السطح مثل التدوير والتحريك والتركيب.


في ماكينات التحكم الرقمي، يستخدم محور X للتحكم في الإجراءات التي تتم على السطح مثل التدوير والتحريك والتركيب. يمكن للمحور X أن يكون قابلاً للتحريك في الأبعاد الثلاثة، ولكن في العادة، يكون قابلاً للتحريك فقط في الأبعاد الرأسية والعمودية. يمكن تعريف محور X كأحد المحاور الرئيسية في ماكينات التحكم الرقمي ويعتبر من أهم المحاور التي تستخدم في هذا النوع من الماكينات.

يمكن استخدام محور X للتحكم في مختلف الإجراءات التي تتم على السطح مثل:


التدوير: يتم استخدام محور X للتحكم في التدوير الذي يتم على السطح. يمكن للمحور العمل كعامل تدوير مستقل أو كعامل تدوير متصل بمحور Y.


التحريك: يتم استخدام محور X للتحكم في التحريك الذي يتم على السطح. يمكن للمحور العمل كعامل تحريك مستقل أو كعامل تحريك متصل بمحور Y.


التركيب: يتم استخدام محور X للتحكم في التركيب الذي يتم على السطح. يمكن للمحور العمل كعامل تركيب مستقل أو كعامل تركيب متصل بمحور Y.

في الأساس، يعتبر محور X من أهم المحاور التي تستخدم في ماكينات التحكم الرقمي ويمكن استخدامه للتحكم في العديد من الإجراءات التي تتم على السطح.

شرح التجميع بالفديو



author-img

walid samrt

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة