JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخر المشاركات
الصفحة الرئيسية

راوتر اخشاب سي ان سي يعمل بالكمبيوتر مساحه 125 *80 سم

CNC Router هي آلة يتم استخدامها لصنع الأشياء من الخشب والبلاستيك والألومنيوم وغيرها من المواد المعدنية مع دقة كبيرة. يعمل CNC Router عن طريق التعامل مع ملفات التصميم الرقمية وتنفيذ الأعمال الخاصة بالطباعة واللف والقطع والرسم على المادة المعدنية.


CNC يعني "Computer Numeric Control" وهو نظام يستخدم في التصنيع لتحكم في الآلات المعدنية بواسطة ملفات التصميم الرقمية. يعمل CNC Router عن طريق استيراد ملف التصميم الرقمي وتحليله وتحديد الأعمال التي يجب تنفيذها على المادة المعدنية. ثم يتم توجيه الآلة لتنفيذ العملية المحددة مع الدقة العالية.

يمكن استخدام CNC Router في مجالات كثيرة مثل التصميم الداخلي والخشب والمعدات الرياضية والتصميم الداخلي والتصميم الخارجي والتصميم المعدني والتصميم الإلكتروني.

أساسا، يعتمد نظام التحكم الرقمي الحاسبي في CNC Router على ثلاثة عناصر مهمة: الآلة الرئيسية، والحاسب الذي يحتوي على البرامج اللازمة لتحليل ملف التصميم الرقمي وتوجيه الآلة، وملف التصميم الرقمي الذي يحتوي على المعلومات اللازمة لتصميم العنصر الذي يريد صنعه المستخدم.

عند تشغيل CNC Router، يتم استيراد ملف التصميم الرقمي وتحليله من قبل الحاسب. ثم يتم توجيه الآلة لتنفيذ العمليات المحددة مثل اللف والقطع والرسم على المادة المعدنية. يتم تحديد موقع العملية وزاوية العملية وعمق العملية من قبل البرامج المثبتة في الحاسب.

للعمل بدقة كبيرة، يتم استخدام مستشعرات معدنية للتحكم في موقع العملية وزاوية العملية وعمق العملية أثناء التشغيل. يمكن للمستخدم تعديل العمليات والإعدادات في الحاسب لتلبية احتياجات العملية المختلفة.

يمكن للمستخدم تعديل ملف التصميم الرقمي قبل تشغيل العملية لتغيير العنصر الذي يريد صنعه، 


author-img

walid samrt

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة